ملخص مباراة الوصل والشارقة اليوم الخميس 9-2-2017

545 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 10:41 مساءً
ملخص مباراة الوصل والشارقة اليوم الخميس 9-2-2017

ملخص مباراة الوصل والشارقة اليوم الخميس 9-2-2017، تستأنف اليوم منافسات دوري الخليج العربي في الجولة الحالية، حيث يستضيف اليوم نادي الشارقة الإماراتي نظيرة نادي الوصل وذلك في قمة مواجهات الدوري الإماراتي الممتاز في الجولة الثامنة عشر، حيث تأتي المباراة على ملعب الشارقة وتأتي المباراة في الدور الثاني، حيث نجح نادي الوصل من الفوز على الشارقة في الدور الأول بهدفين نظيفين.

يأمل فريق الشارقة في تحقيق الفوز الأول له مع مدربه الجديد جوزيه بيسيرو، حين يلتقي الوصل يوم غد لحساب الجولة الثامنة عشر من دوري الخليج العربي.
وعبر البرتغالي جوزيه بيسيرو خلال المؤتمر الصحافي للقاء عن حزنه لاستمرار غياب قائد الفريق اللاعب البولندي أدريان بسبب الإصابة، حيث لن يتمكن من المشاركة مع فريقه في لقاء الغد على ستاد الشارقة.
كما أعلن اليوم بيسيرو أن الشارقة نجح في صناعة فرص عديدة في المباريات السابقة رغم غياب ادريان، وسيكون قادراً على فعل نفس الشيء في لقاء الغد.
حيث انه قد وصف المدير الفني للشارقة المواجهة بالصعبة والقوية التي تحتاج لمزيد من التركيز، لافتاً إلى أن منافسه يتمتع بوضع فني وبدني مميز ويحتل مركزاً متقدماً في الترتيب، ويملك لاعبين مميزين خاصة في خط الهجوم.
ويحتل نادي الوصل الإماراتي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 36 نقطة، حيث نجح في تحقيق 11 انتصار وثلاثة تعادلات، بينما يحتل نادي الشارقة المركز التاسع في ترتيب الدوري، وذلك برصيد 17 نقطة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.