موعد بيع أندية دوري جميل بشكل نهائي

77 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 5:30 مساءً
موعد بيع أندية دوري جميل بشكل نهائي

كشفت اليوم مصادر مطلعة على أن اللجنة الحكومية المكونة من عدة جهات من أجل الإشراف على تخصيص الأندية الرياضية وذلك بدوري المحترفين، حيث حددت نهاية يوليو أو بداية أغسطس القادم موعداً لبيع 3 إلى 5 أندية بشكل نهائي.

حيث انه قد أعلنت اليوم المصادر، وفقاً لصحيفة “الاقتصادية”، على إن تحديد الموعد جاء لعدة اعتبارات منها إصدار القوائم المالية للأندية بالإضافة إلى تحديد هوية الأندية الهابطة إلى دوري الدرجة الأولى، مؤكدة أن اللجنة لم تحدد عدد أو أسماء الأندية التي سيتم بيعها خلال العام الحالي.
كما كان مجلس الوزراء قد وافق في نوفمبر الماضي على تخصيص الأندية الرياضية التي تشارك في بطولة الدوري السعودي لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم (دوري المحترفين).
حيث انه قد وافق مجلس الوزراء في بيان رسمي على تحويل الأندية الرياضية التي يتقرر تخصيصها إلى شركات بالتزامن مع بيعها، بحيث تتولى الهيئة العامة للرياضة منح هذه الشركات تراخيص وفق شروط تضعها لذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.