ملخص مباراة النجم الساحلي والصفاقسي اليوم الخميس 9-2-2017

129 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 5:33 مساءً
ملخص مباراة النجم الساحلي والصفاقسي اليوم الخميس 9-2-2017

ملخص مباراة النجم الساحلي والصفاقسي اليوم الخميس 9-2-2017، في واحدة من ديربيات الكرة العربية، تنطلق مساء اليوم أقوي مباريات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي النجم الساحلي التونسي، نظيرة نادي الصفاقسي التونسي وذلك في واحدة من قمم الدوري التونسي، حيث تأتي المباراة على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات المجموعة الأولي في منافسات الإياب.

حيث يبحث نادي النجم الساحلي التونسي في مواجهة اليوم، محاولة استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل عبور غريمة التقليدي في الدوري التونسي نظيرة الصفاقسي، وقد التقيا الفريقين في الدور الأول في مباراة الذهاب من منافسات الدوري التونسي وقد تعادل الفريقين بهدف لكل فريق، ويأمل الصفاقسي في مواجهة اليوم محاولة حسم مباراة الإياب لصالحة أمام نظيرة النجم.

ويحتل نادي الصفاقسي التونسي صدارة المجموعة الأولي برصيد 27 نقطة، حيث نجح في تحقيق ثماني انتصارات وثلاثة تعادلات في الموسم الحالي، ونجح الصفاقسي في حسم تأهله لدور نصف النهائي رسمياً، بينما يحتل النجم الساحلي المركز الثاني برصيد 23 نقطة، حيث تمكن من تحقيق سبع انتصارات وتعادلين في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.