ملخص مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم الخميس 9-2-2017

527 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 5:34 مساءً
ملخص مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم الخميس 9-2-2017

مباراة العين ودبا الفجيرة اليوم الخميس 9-2-2017، تستأنف اليوم منافسات دوري الخليج العربي من جديد، حيث تنطلق عدة مواجهات نارية اليوم، حيث يستضيف نادي العين الإماراتي الأول لكرة القدم نظيرة نادي دبا الفجيرة الأول لكرة القدم وذلك على ملعب استاد هزاع بن زايد – بنادي العين، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإماراتي الممتاز، وتدخل المباراة تحت أهمية كبيرة للفريقين.

حيث يبحث نادي العين الإماراتي صاحب الأرض والجمهور في مواجهة اليوم، محاولة تحسين وضعه في الدوري وعودة الانتصارات من جديد للنادي، حيث يأمل العين في استغلال عاملي الأرض والجمهور في المواجهة اليوم أمام نظيرة نادي دبا الفجيرة، كما يأمل في المواجهة حصد الثلاث نقاط الغالية.

وقد تعادل الفريقين في الدور الأول من منافسات دوري الخليج العربي بهدفين لكل فريق، ويحتل نادي العين الإماراتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة فقط لاغير، ونجح العين في تحقيق 11 انتصار وأربع تعادلات في الموسم الحالي،بينما يحتل دبا الفجيرة المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة فقط لاغير ويأمل في تحسين وضعه بالدوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.