الكشف عن تفاصيل تسمم بشار الاسد من الطعام

271 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 4:09 صباحًا
الكشف عن تفاصيل تسمم بشار الاسد من الطعام

كشفت مصادر روسية اليوم، على إن الرئيس بشار الأسد لم تصبه جلطة دماغية، ولا عارض صحي، حيث انه قد اتضح على قد يكون تسمم في الطعام الذي كان تناوله ظهرا، كما انه يجري في الوقت الحالي تحقيق سري للغاية لمعرفة ما اذا كان تسمم الرئيس السوري الدكتور بشار الأسد هو عن قصد وقام احدهم بدسّ السم في الطعام، ام انه صدفة نتيجة تضارب الطعام ببعضه، مما شكل حساسية على المعدة، وأدّى الى نوع من التسمّم.

كما انه لم يمضِ الرئيس الأسد سوى يومين في المستشفى، حيث تم غسيل المعدة، وتنظيف جسمه من اية سموم، واجراء فحوصات طبية دقيقة للدم، وللمعدة.

حيث انه عقب خروجه من المستشفى، وفق مصادر روسية سرية الى عمله، وهو يقوم بمزاولة عمله كالعادة، وتم التشديد كثيرا على نوعية الطعام الذي يتناوله الرئيس بشار الأسد، وعلى الطاقم الذي يحدد له نوعية الطعام الذي يأكله.

كما تقول المصادر الروسية السرية انه يجري التحقيق مع طاقم الطباخين والعمال الذين ينقلون الطعام وهم من الجنود، ليصار اخذ القرار بشأنهم، عما اذا يبقون في قصر الرئاسة يحضّرون الطعام، ام يتم استبدالهم بطاقم جديد، يتأكد الجهاز الأمني من ولائه الكامل للرئيس الأسد.

حيث انه قد أعلنت اليوم المصادر الروسية السورية ان طعام الرئيس الأسد سوف يتناول منه ثلاثة ضباط الطعام، قبل ان يجري تناوله من قبل الرئيس الأسد بعد ساعتين، للتأكد ان ليس فيه أي مادة مسمومة او ضارّة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.