معلمة تقيم علاقات جنسية مع كافة الطلاب واحد الطلاب ينشر صورها

683 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 3:44 صباحًا
معلمة تقيم علاقات جنسية مع كافة الطلاب واحد الطلاب ينشر صورها

أعلنت الشرطة الأمريكية في بيان رسمي عن التحقيق مع معلمة الرياضيات هايلي نويل، في بيان رسمي عن التحقيق وذلك بعد فضح ارتباطها بعلاقة جنسية مع اثنين من طلابها من دون أن يعلم أي منهما بالأمر.

حيث انه قد نشرت اليوم شبكة ” سي بي إس ” الأميركية تقريرا حول الواقعة التي تحقق الشرطة الأميركية فيها، تشير إلى أن نويل التقت الطالب الأول، في حزيران 2015، خلال رحلة كانت ترافقه فيها مع عائلته إلى افريقيا، وهناك بدأت العلاقة الجنسية بينهما.
كما اكد اليوم الطالب للشرطة انه مارس الجنس مع المعلمة لأكثر من 10 مرات، بعد عودتهم من افريقيا، ولكنه فوجئ بأنها بدأت تنشغل عنه كثيرا، على حد قوله.

حيث كشفت اليوم في حوار رسمي التحقيقات انها في ذلك الوقت بدأت في التعرّف على الطالب الثاني منذ بداية العام الدراسي 2015، وبدأ الحديث بينهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قبل أن تستدرجه لممارسة الجنس.

ولكن بعدما فضح الطالب الأول خيانتها له وعلاقتها الجنسية مع الطالب الثاني، كشف الأمر لوالديه ليبلغا الشرطة بالواقعة.

وعندما علمت معلمة الرياضيات في مدرسة “وست ليك” في مدينة أوستن بولاية تكساس الأميركية، أن فضحيتها ستنكشف، ابتزت الطالب الثاني من أجل أن يمحو كل الرسائل المتبادلة في ما بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن جهات التحقيق كانت قد حصلت على هاتفه ووثقت كل المحادثات بينهما، والتي احتوت على عبارات جنسية ومحاولة استمالة من نويل للضحية الثانية.

كما انه في النهاية، قد أقرت نويل بذنبها، حيث انه من المتوقع أن يصدر حكم بحقها في 10 آذار المقبل، ولكن تم فصلها من ممارسة مهنة التدريس إلى أجل غير مسمى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.