درجات الحرارة في السعودية اليوم الخميس 9-2-2017 , حالة الطقس اليوم في جدة والرياض, الطقس الان في السعودية

196 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 3:34 صباحًا
درجات الحرارة في السعودية اليوم الخميس 9-2-2017 , حالة الطقس اليوم في جدة والرياض, الطقس الان في السعودية

درجات الحرارة في السعودية اليوم الخميس 9-2-2017، أعلنت اليوم مصادر مطلعة على انه سوف تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار والتي سوف تحد من مدي الرؤية الأفقية، حيث ان ذلك سوف يكون على الأجزاء الشرقية للمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية تمتد الى منطقتي المدينة المنورة وتبوك.

حيث انه سوف تتهيأ الفرصة وذلك من أجل تكوين السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة تمتد الى مرتفعات المدينة المنورة، تشمل الأجزاء الساحلية الجنوبية من جنوب غرب المملكة.

كما يتوقع كذلك أن يمتد تأثير السحب الرعدية خلال أوقات الليل ونهار الغد على الأجزاء الساحلية لوسط وشمال البحر الأحمر.

حيث انه في حين تكون حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر، شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 15-35 كم/ساعة، وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 18-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل إلى مترين ونصف على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج ويكون مائج على الجزء الجنوبي.

كما انه سوف تكون الرياح على الخليج شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 18-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين ونصف، و حالة البحر متوسط إلى مائج.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.