الاتحاد السوري يبدأ إجراءات تجنيس عمر السومة

173 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 3:26 صباحًا
الاتحاد السوري يبدأ إجراءات تجنيس عمر السومة

أعلن نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم محمد الدباس، على انهم لن يوجهوا الدعوة إلى لاعب نادي التعاون السعودي جهاد الحسين، وذلك من أجل اللعب مع المنتخب في الفترة المقبلة وتحديدا في النصف الثاني من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 والمقرر اقامتها في روسيا.

حيث أكد اليوم الدباس في حديث صحفي :”جهاد الحسين سبق له إعلان اعتزاله الدولي ومنذ تلك اللحظة لم تتواصل معه ولن نوجه له الدعوة لأننا نتفهم موقفه وهو لاعب كبير وسبق ان خدم المنتخب كثيراً”.

كما أنه قد رد اليوم محمد الدباس على رغبة الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تجنيس اللاعب السوري عمر السومة وقال :”السومة رفض تمثيل المنتخب في الفترة الماضية لظروف خاصة تم إبلاغنا بها من قبل ناديه الأهلي اما بخصوص تجنيسه من قبل السعودية فهناك قانون دولي لمثل هذه الظروف والجميع يخضع له وللعلم يحق لنا رفض تجنيسه ولا توجد لدينا اي نية للموافقة على هذه التوجه”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.