مواطن يطلق زوجته بسبب سناب شات

184 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 3:16 صباحًا
مواطن يطلق زوجته بسبب سناب شات

كشفت مصادر مطلعة اليوم على أن محافظة الخبر في المنطقة الشرقية، قد شهدت واقعة تطليق رجل لزوجته وذلك أثناء جلوسهما في أحد المطاعم، حيث ان ذلك بسبب منعه من تناول الأطعمة لتصويرها وإرسال الصور إلى صديقاتها عبر تطبيق “سناب شات”.

وقد كشف اليوم الزوج تفاصيل الواقعة التي دفعته لتطليق زوجته في ذلك المكان وفقاً لـ”المدينة”؛ حيث أوضح أنه توجه مع زوجته لتناول وجبة العشاء بأحد المطاعم الفخمة وكان مزدحماً للغاية واضطرا للانتظار حيث كان هناك توزيع للأرقام.

حيث انه قد أوضح اليوم على أنه بعد 40 دقيقة من الانتظار نودي على رقمهما، وبعد إحضار الطعام همّ بتناوله لكن زوجته منعته بحجة أنها تصور الوجبات لترسل الصور لصديقاتها عبر سناب شات، وكانت تحرك الصحون يميناً وشمالاً.

وقد كشف اليوم الزوج على أنه كلما أراد تناول الطعام تبلغه زوجته بأنها لم تنته من التصوير، كما انه عقب سخونة الموقف قام بمنعها من التصوير ودخلا في نقاش حاد، وتطور الأمر بعد علو صوتها، ليطلقها على الفور وغادر المطعم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.