حساب المواطن يحسم مصير المبتعثين بالخارج

102 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 فبراير 2017 - 3:13 صباحًا
حساب المواطن يحسم مصير المبتعثين بالخارج

كشفت اليوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في بيان رسمي على إن لجنة وزارية مشكلة وذلك من وزارات “الاقتصاد والتخطيط، والمالية، والعمل” ستنظر في حالات المواطنين المقترضين من المصارف والمؤسسات التمويلية.

حيث انه قد أكد اليوم المشرف العام على برنامج “حساب المواطن” ماجد العصيمي، أن الدعم المقدم لرب الأسرة المبتعث سيقتصر على أفراد الأسرة المقيمين داخل المملكة، وأن رب الأسرة يمكنه الاستفادة من البرنامج عقب عودته إلى المملكة.

وقد كشف اليوم المتحدث الرسمي العصيمي، وفقا لـ”الاقتصادية” على أن الباب سيفتح الأحد المقبل لمستفيدي الضمان الاجتماعي لتحديث بياناتهم في “حساب المواطن”، حيث انه قد نفي ما تردد بفرض عقوبات على من يدخل معلومات خاطئة عند التسجيل، مؤكداً أن العقوبة ستطال من يزور الوثائق للتحايل والتسجيل في البرنامج، ومن يقع في خطأ أثناء التسجيل سيتم إشعاره بذلك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.