ملخص ونتيجة مباراة المريخ واهلي مدني اليوم الثلاثاء 7-2-2017

973 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 9:50 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة المريخ واهلي مدني اليوم الثلاثاء 7-2-2017

مباراة المريخ واهلي مدني اليوم الثلاثاء 7-2-2017، تستأنف اليوم منافسات الدوري السوداني الممتاز في الموسم الحالي، حيث يستضف نادي المريخ السوداني نظيرة نادي أهلي مدني في الجولة الثالثة من منافسات بطولة سوداني للدوري الممتاز، وذلك على ملعب نادي المريخ في العاصمة السودانية الخرطوم، حيث تجري المباراة ضمن استئناف منافسات الدوري للموسم الحالي.

ويدخل نادي المريخ السوداني اليوم بحثاً عن استغلال الروح المعنوية الكبيرة للفريق والتي يمر بها عقب تخطية نادي جيبوتي تيليكوم وذلك في البطولة العربية للأندية، حيث يأمل نادي المريخ وصيف الدوري السوداني للموسم الماضي في مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، كما يأمل نادي المريخ في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل عبور نظيرة نادي اهلي مدني.

كما يأمل نادي أهلي مدني السوداني في مواجهة اليوم محاولة أحراز الثلاثة نقاط الغالية من ايدي نادي المريخ السوداني وصيف الدوري للموسم الماضي، حيث ان المباراة تأتي بقوة كبيرة ويأمل نادي أهلي مدني في أحراز فوز كبير على نظيرة المريخ.

ويحتل نادي المريخ السوداني وصيف الدوري للموسم الماضي، المركز الثاني عشر برصيد ثلاثة نقاط فقط لاغير، بينما يحتل نادي أهلي مدني المركز العاشر برصيد عشر نقاط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.