نص التحقيقات مع مواطن حاول حرق الكعبة

192 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 6:57 مساءً
نص التحقيقات مع مواطن حاول حرق الكعبة

كشفت اليوم مصادر أمنية بمكة المكرمة، في بيان رسمي عن أن نتائج التحقيقات الأولية مع المواطن الذي أشعل النار في نفسه بجوار الكعبة المشرفة، حيث انه يعاني في الوقت الحالي من وجود مشكلة له مع عمه حول الميراث بعد وفاة والده، وعندما فشل في حلها حاول لفت الأنظار له، عن طريق ما فعله داخل الحرم المكي.
وأوضحت المصادر حسب ما نقله موقع” عاجل “أن والد المواطن الذي حاول إشعال النيران في نفسه ترك له ولإخوته ملايين الريالات والأراضي والبيوت بجوار الحرم وفي حي جرول بمكة المكرمة، إلا أن عمه استحوذ على كل شيء وطرده وإخوته من البيت، وبعد ذلك تقدم بشكاوى لعدة جهات لكن دون جدوى، وأمام ذلك لجأ إلى لفت الانتباه إلى قضيته، حيث سبق وحاول إشعال النار في نفسه داخل المحكمة.
كما كشفت اليوم عن أن المتهم لم يكن يسعى للانتحار بقدر لفت الأنظار وإلا لكان انتحر بطريقة أخرى أو في موقع بعيد عن الحرم المكي، لكنه يدرك انتشار رجال الأمن والمصلين بهذه البقعة المباركة ولهذا أقدم على فعلته. وبينت المصادر، أن المواطن صدر ضده حكم بالحبس 6 أشهر، قبل أن يعود مرة أخرى لتكرارها داخل الحرم المكي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.