ملخص ونتيجة مباراة التعاون والرائد اليوم الثلاثاء 7-2-2017

537 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 7:34 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة التعاون والرائد اليوم الثلاثاء 7-2-2017

مباراة التعاون والرائد اليوم الثلاثاء 7-2-2017، تستأنف اليوم منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين في دور الـ16، حيث يستضيف نادي الرائد السعودي نظيرة نادي التعاون ضمن مباريات الجولة الحالية، وتأتي المباراة في قمة نارية ينتظرها عشاق الكرة السعودية، حيث تنطلق المباراة على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية معقل نادي الرائد السعودي، ويبحث من خلالها كلا الفريقين حسم بطاقة التأهل.

حيث انة يدخل لفريقان مباراة اليوم وهما يرفعان شعار « لا بديل عن الفوز» في ظل سعي كل منها للظفر ببطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، وكان الفريقان قد تقابلا في دوري المحترفين لهذا العام مرتين، حيث فاز التعاون ذهابا بنتيجة 2/‏‏1 وفاز الرائد إيابا بنتيجة 3/‏‏2 وتعتبر مباراة اليوم هي الثالثة بينهما هذا الموسم، ويدخلها الطرفان بظروف متشابهة على مستوى الأداء والنتائج لاسيما وأنهما يحتلان مركزين متقاربين في الدوري حيث لا يفصل بينهما سوى نقطتين فقط، ما يعني أن المباراة ستكون متكافئة إلى حد كبير ويأمل من خلالها كل فريق في التفوق على الآخر والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة.

كما انه قد تأهل الرائد إلى هذا الدور على حساب الجبلين بعد فوزه عليه بثلاثية نظيفة حملت توقيع المهاجم الغيني إسماعيل بانغورا، ويتطلع الفريق اليوم إلى تجاوز عقبة جاره ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة في الدوري أمام الفتح، وتصحيح مساره قبل مباراته القادمة في الدوري أمام الباطن.

حيث يبحث نادي التعاون في مواجهة اليوم حسم تأهله إلى دور الـ 8 النهائي في كاس الملك، وذلك في الموسم الحالي، كما يأمل نادي الرائد مواصلة سلسلة انتصاراته وانطلاقته في الموسم الكروي الحالي من أجل العبور إلى دور الـ 8 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.