ملخص ونتيجة مباراة الوحدة والوحدات اليوم الثلاثاء 7-2-2017

180 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 7:35 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الوحدة والوحدات اليوم الثلاثاء 7-2-2017

مباراة الوحدة والوحدات اليوم الثلاثاء 7-2-2017، تتجه أنظار الكرة العربية اليوم، إلى ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة، من أجل متابعة مباراة الوحدة الإماراتي ونظيرة الوحدات الأردني في مواجهة نارية ضمن منافسات التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا 2017، حيث تأتي المباراة بنكهة عربية خالصة ويبحث كلا الفريقين عن حسم بطاقة التأهل لصالحة مساء اليوم.

حيث انه سوف مباراة الوحدات والوحدة على استاد آل نهيان يوم الثلاثاء القادم، والفائز بينهما سيتأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

وتضم قائمة الوحدة الإماراتي 25 لاعباً وهم : راشد علي، وعلي الحوسني، ومحمد الشامسي، وسالم سلطان، وحمدان الكمالي، ومحمد سيف، ومحمد برغش، وشانج ريم، وعبدالله الكربي، وأحمد راشد، وعبدالرحيم أهلي، وخالد إبراهيم، ومحمد عبدالباسط، وسلطان الغافري، وناصر عبدالهادي، وأحمد العكبري، وطارق الخديم، وفالديفيا، وبالاس جوجاك، وإسماعيل مطر، ومحمد راشد، ومحمد العكبري، وتيغالي، وسهيل المنصوري، وخليل إبراهيم.

ويبحث نادي الوحدة الإماراتي عن خطف بطاقة تأهل جديده لنادية وذلك في دوري أبطال آسيا 2017، وذلك من أجل زيادة مقاعد الامارات في البطولة، بينما يأمل الوحدات في خطف بطاقة التأهل الوحيدة للأردن في البطولة الكبيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.