ملخص ونتيجةمباراة السد واستقلال طهران اليوم الثلاثاء 7-2-2017

215 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 7:34 مساءً
ملخص ونتيجةمباراة السد واستقلال طهران اليوم الثلاثاء 7-2-2017

مباراة السد و استقلال طهران اليوم الثلاثاء 7-2-2017، تستأنف اليوم منافسات التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا 2017، حيث يستضيف نادي استقلال طهران الإيراني نظيرة نادي السد القطري في مواجهة نارية، ضمن المباريات المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا 2017، حيث يبحث نادي السد القطري عن محاولة خطف بطاقة جديدة لقطر في دوري أبطال آسيا 2017.

حيث انه تعد المواجهة من العيار الثقيل بين فريقين يمتلك كل منهما تاريخًا وخبرات كبيرة، ويسعيان لتحقيق الانتصار والذهاب لدور المجموعات حيث أن المتأهل من هذه المباراة سيلعب في المجموعة الأولى من البطولة والتي تضم فريق التعاون السعودي ولوكومتيف الأوزبكي والأهلي الإماراتي .

ويامل نادي السد القطري في مواجهة اليوم بقيادة المدرب البرتغالي فيييرا محاولة خطف بطاقة تأهل جديدة إلى دوري أبطال آسيا الموسم الحالي، ويأمل النادي القطري في العودة لمنافسات البطولة من جديد، حيث يدخل نادي السد القطري في المواجهة بعد احتلاله المركز الثالث في دوري نجوم قطري.

بينما يبحث نادي استقلال طهران الإيراني في مواجهة اليوم عن محاولة الفوز على نظيرة نادي السد القطري، حيث يدخل نادي استقلال طهران الإيراني في مواجهة اليوم من أجل خطف بطاقة تأهل جديدة لإيران في دوري أبطال آسيا 2017.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.