ملخص ونتيجة مباراة الجيش وبونيودكور اليوم الثلاثاء 7-2-2017

174 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 7:34 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الجيش وبونيودكور اليوم الثلاثاء 7-2-2017

مباراة الجيش وبونيودكور اليوم الثلاثاء 7-2-2017، يحل نادي بونيودكور الأوزبكي ضيفاً على نظيرة نادي الجيش القطري وذلك ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى دوري أبطا آسيا الموسم المقبل 2017، حيث يبحث نادي الجيش القطري في محاولة حسم المواجهة لصالحة والتي تأتي على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في قطر، حيث يدخل نادي الجيش في محاولة حسم بطاقة جديدة لقطر في البطولة.

حيث انة سوف يدخل نادي الجيش مباراة الليلة في مرحلة دقيقة عانى فيها الأمَرَّيْن بسبب الغيابات والإيقافات في صفوف فريقه فإلى حد الساعة لم يجد بديلاً يعوض مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي افتقده كثيراً هذا الموسم ويعول على المالي سيدو كيتا لتعويضه رغم الاختلاف في مراكز اللعب. ويغيب عن الجيش في مواجهة الليلة خالد عبدالرؤوف، وماجد محمد، وعبدالرحمن أبكر، وعبدالقادر إلياس بداعي الإصابة فيما يعود أحمد معين بعد شفائه.
كما انه في حال تخطي عقبة بونيودكور الأوزبكي فإن الجيش سيلعب في المجموعة الثالثة التي تضم فرق أهلي جدة بطل السعودية، والعين بطل الإمارات، وذوب آهن بطل إيران.

ويأمل نادي الجيش القطري في حسم بطاقة جديدة لقطر في دوري أبطال آسيا 2017، ويدخل نادي الجيش مواجهة اليوم بحثاً عن استغلال عاملي الأرض والجمهور في المواجهة الكبيرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.