ملخص ونتيجة مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم الثلاثاء 7-2-2017

176 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 7:33 مساءً
ملخص ونتيجة مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم الثلاثاء 7-2-2017

مباراة الفتح وناساف كارشي اليوم الثلاثاء 7-2-2017، يحل اليوم نادي ناساف كارشي الأوزبكي ضيفاً على نظيرة نادي الفتح السعودي وذلك على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية معقل نادي الفتح، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا 2017، حيث يبحث نادي الفتح في مواجهة اليوم حسم مباراته في الرياض أمام نظيرة الأوزبكي العنيد.

حيث انة سوف يلتحق الفائز من مباراة الليلة بالمجموعة الثانية التي تضم استقلال خوزستان الإيراني ولخويا القطري والجزيرة الإماراتي.

كما انه ينظر في الوقت الحالي الفريقان للمواجهة على أنها مباراة كؤوس، إذ لا مجال فيها للتعادل، ولا بد من فوز أحدهما، ولهذا سيرمي كل فريق بكل أوراقه الرابحة منذ البداية لحسم المباراة لصالحه.

حيث يبحث نادي الفتح السعودي، في مواجهة اليوم امام نظيرة ناساف كارشي، عن العودة إلى منافسات دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، حيث يسعى الفتح العودة للانتصارتا ومصالحة جماهيرة وذلك عقب النتائج التي قدمها النادي في دوري جميل السعودي الموسم الحالي، ويعاني الفتح في الوقت الحالي من نتائج صعبة على الفريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.