شرح حل مشكلة رقم الجوال المسجل مسبقًا في حساب المواطن

204 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 8:31 صباحًا
شرح حل مشكلة رقم الجوال المسجل مسبقًا في حساب المواطن

كشفت مصادر مطلعة اليوم على أن عدد كبير من المتقدمين على التسجيل في حساب المواطن قد واجهوا اليوم مشكلة تكمن في عدم تمكّنهم من التسجيل من خلال استخدام أرقام هواتفهم، فبمجرد محاولة التسجيل في البوابة، يظهر أن رقم الجوال مسجّل مسبقًا، وهو السؤال الذي تكرّر كثيرًا منذ انطلاق البوابة.

حيث انه قد أوضح اليوم المشرف العام على قطاع التنمية بوزارة التنمية الاجتماعية والمشرف على “حساب المواطن”، المهندس ماجد العصيمي، خلال برنامج “يا هلا”، مساء أمس، الإثنين، أن هذه المشكلة تعود إلى أن هذا الرقم مسجّل به أحد مستفيدي الضمان الاجتماعي مسبقًا، وكون تم تسجيل جميع مستفيدي الضمان تلقائيًا في “حساب المواطن”، تظهر رسالة لصاحب الجوال بأنه مسجّل مسبقًا في “حساب المواطن”.

وقد أكد في حواره على أن الحل هو الانتظار حتى يوم الأحد القادم، وسوف تظهر بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي على بوابة “حساب المواطن”، حينها، يستطيع الدخول وتغيير رقم الجوال، ومن ثمّ، التسجيل به في بوابة “حساب المواطن”، مرجعًا ذلك إلى أن بعضهم قد يسجّل رقم هاتفه في بيانات أحد أقاربه من مستفيدي الضمان الاجتماعي سابقًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.