الاتحاد يقترب من استعادة نقاطه المفقودة

140 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2017 - 3:18 صباحًا
الاتحاد يقترب من استعادة نقاطه المفقودة

كشفت مصادر مطلعة على أن قضية خصم نقاط نادي الاتحاد من قبل الفيفا، في طريقها للحل بشكل رسمي وذلك عقب استفسار الفيفا، من الاتحاد السعودي لكرة القدم وطلبه مستندات اضافية للتأكد من الاوراق المرفوعة من نادي الاتحاد ومطابقتها.

حيث كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد تلقى خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن قضية اللاعب الأرجنتيني، داميان إليخاندور ونادي الاتحاد، المتضمن قرار لجنة الانضباط بخصم ثلاث نقاط من نادي الاتحاد في بطولة الدوري المحلي، وقد أبلغ الاتحاد السعودي مباشرة إدارة نادي الاتحاد بما تضمنه الخطاب.

وقد رفعت في وقت سابق إدارة نادي الاتحاد أوراقها بشكل رسمي للاتحاد الدولي (فيفا) والذي بدوره طلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم التأكد من المستندات ومطابقتها مع الاوراق التي قدمها نادي الاتحاد في دفوعاته عن القضية , وهذا الامر يوضح ان العمل على عودة النقاط لا زال جاري بعد سفر إدارة النادي الى إسبانيا واللقاء مع محامي النادي.

وقد أوضح اليوم المصدر لـ(النادي) أن الإدارة الاتحادية واثقة من عودة النقاط ولكنها لا ترغب في الحديث للجماهير والاعلام , لعدم تشتيت الفريق ذهنياً والدخول في صراع التوقعات بين الجماهير الغاضبة بسبب الخسارة الكبيرة من الجار في قمة الديربي.

حيث انه في حال نجحت إدارة الاتحاد في استعادة النقاط، فأن العدد النقطي للعميد سيرتفع لـ”38″ نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني الاهلي وثلاث نقاط عن المتصدر الهلال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.