ملخص مباراة مصر والكاميرون في نهائي افريقيا

239 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 فبراير 2017 - 12:13 صباحًا
ملخص مباراة مصر والكاميرون في نهائي افريقيا

مباراة مصر والكاميرون، نتابع معكم في موقعنا “رصد السعودية” مباراة نهائي كاس الأمم الأفريقية وذلك بين مصر والكاميرون، والتي تجري الأن على ملعب الصداقة في الجابون، حيث واصل المنتخب المصري الأول تقدمه الكبير في البطولة وخطف الهدف الأول في الشوط الأول من المباراة عن طريق اللاعب محمد النني في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

توجت الكاميرون بطلة لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخها، وذلك بفوزها على مصر 2-1 في ليبرفيل بالغابون، الأحد.

وافتتحت مصر التسجيل في الدقيقة 21 بهدف للاعب العائد من الإصابة لاعب أرسنال الإنجليزي محمد النني، قبل أن يعادل نيكولاس نكولو النتيجة في الدقيقة 59.

وتفوق أبو بكر على قلبي دفاع مصر أحمد حجازي وعلي جبر ليسدد في الزاوية البعيدة لمرمى المخضرم عصام الحضري في الدقيقة 88 ويمنح المنتخب الكاميروني لقبه الأول منذ 2002.

حيث انه قد حرمت الخسارة مصر من زيادة رقمها القياسي إلى ثمانية ألقاب في البطولة القارية بعد تتويجها لآخر مرة في 2010.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.