قناة بي ان سبورت ماكس beIN SPORTS MAX القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

247 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 8:55 مساءً
قناة بي ان سبورت ماكس beIN SPORTS MAX القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

قناة بي ان سبورت ماكس، نتابع معكم ختام مباريات كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الجابون، حيث يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم مساء اليوم نظيرة منتخب الكاميرون الأول لكرة القدم وذلك وفي نهائي افريقيا للموسم الحالي، في مباراة نارية ينتظرها عشاق الكرة المصرية والعربية والافريقية، وتأتي المباراة على ملعب الصداقة في الجابون.

حيث يبحث منتخب مصر الأول لكرة القدم العودة لمنافسات البطولة ومحاولة الحصول على اللقب الثامن في تاريخه، حيث يمتلك المنتخب المصري في تاريخه سبع ألقاب وغاب المنتخب المصري عن البطولة منذ عام 2010 عندما حقق البطولة في أنجولا، ويأمل المدرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، فك عقدة النهائيات والتي يعاني منها والتي لازمته طوال فترة تدريبه.

وقد كشفت شبكة قنوات بين سبورت الرياضية على أنه سوف تقوم بنقل مباراة مصر والكاميرون في نهائي كأس الامم الأفريقية اليوم الأحد وذلك بشكل مباشر ومجاني عبر نايل سات وعرب سات على التردد 12245 (h)، وذلك عبر قناة بين سبورت ماكس الرياضية الأولي والثانية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.