شرح اضافة قناة بين سبورت ماكس beIN Max على النايل سات وعرب سات

738 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 فبراير 2017 - 5:19 مساءً
شرح اضافة قناة بين سبورت ماكس beIN Max على النايل سات وعرب سات

قناة بين سبورت ماكس beIN Max،كشفت اليوم مصادر مطعلة على ان شبكة قنوات بين سبورت سوف تعمل على نقل مباراة مصر والكاميرون في نهائي كاس الامم الافريقية، حيث سوف نقدم لكم شرح اضافة قناة بين سبورت ماكس beIN Max على النايل سات وعرب سات.

أكد مصدر بالشركة المصرية للقنوات الفضائية “CNE”، والموزعة لقنوات بين سبورت، أن بث مباراة مصر أمام الكاميرون في نهائي بطولة أفريقيا على القناة المجانية ما زال محل دراسة.

وقال المصدر: إنه في حالة الموافقة على بث المباراة على القناة المجانية على النايل سات سيتم نشر الخبر على الصفحة الرسمية للقنوات قبل انطلاق المباراة، في التاسعة مساء الليلة.

كما كانت أنباء ترددت عن نية قنوات «بين سبورت» نقل مباراة مصر النهائية أمام الكاميرون على الهواء مباشرةً بالمجان دون اشتراك بمقابل مادي.

حيث كشفت اليوم المصادر: إن البث المجاني يتم من خلال فتح قناة بين سبورت ماكس 1 على النايل سات اليوم مجانًا؛ تزامنًا مع بدء المباراة وحتى نهايتها.

شرح اضافة قناة بين سبورت ماكس beIN Max

– ابحث عن زر الضبط في جهاز الريسيفر الخاص بك.
– ادخل على إضافة تردد جديد، ثم ضع التردد «12245. V» واضغط ok لتستطيع مشاهدة المباراة بالمجان.
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.