ملخص مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم الجمعة 3-2-2017

423 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:08 مساءً
ملخص مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم الجمعة 3-2-2017

ملخص مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم الجمعة 3-2-2017، تستأنف اليوم منافسات كأس الأردن الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الوحدات الأردني نظيرة نادي الحسين اربد وذلك في قمة مواجهات الجولة الخامسة ضمن منافسات كأس المناصير الأردني، حيث تأتي المباراة ضمن مباريات المجموعة الثانية في منافسات الكأس الأردني، وتعد المباراة في افتتاحية الجولة الخامسة من منافسات الكأس.

حيث انه تتجه اليوم الأنظار نحو المواجهة الجماهيرية القوية التي تجمع الوحدات وضيفه الحسين إربد على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
كما انه يتصدر الفريقان الترتيب العام برصيد “9”نقاط، وفوز أحدهما على الآخر يعني تجنبه للدخول في حسابات التأهل المعقدة.
كان الوحدات قد اطمأن على جاهزيته بعد الفوز الثمين الذي حققه على بنجالورو الهندي بتصفيات دوري أبطال آسيا “2-1″، في حين استعد الحسين إربد للمباراة عبر تدريبات مكثفة.
وقد حقق نادي الوحدات الفوز على الحسين إربد في المواجهة التي جمعتهما في ختام مرحلة الذهاب “3-0″، وبالتالي فإنه يتطلع لتجديد الفوز والتأهل، بينما يسعى الحسين إربد إلى رد الاعتبار والتأهل.

حيث يبحث نادي الوحدات الأردني في مواجهة اليوم حسم تأهله للدور المقبل في نصف نهائي الكأس حيث يتصدر المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط، حيث نجح في تحقيق ثلاثة انتصارات وتلقي خسارة وحيدة، بينما يحتل نادي الحسين اربد صدارة المجموعة أيضا بالتساوي مع الوحدات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.