ملخص مباراة القوة الجوية والكهرباء اليوم الجمعة 3-2-2017

459 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:06 مساءً
ملخص مباراة القوة الجوية والكهرباء اليوم الجمعة 3-2-2017

ملخص مباراة القوة الجوية والكهرباء اليوم الجمعة 3-2-2017، تنطلق مساء اليوم مواجهات الدوري العراقي الممتاز في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني في الدوري العراقي، حيث يستضيف نادي القوة الجوية العراقي، نظيرة نادي الكهرباء وذلك في مواجهة مؤجلة كبيرة ضمن منافسات الدوري العراقي الممتاز في الموسم الحالي، ويأمل نادي القوة الجوية في استغلال عامل الارض والجمهور من أجل عبور نظيرة الكهرباء.

ففي ملهبه يستقبل الجوية 31 نقطة الكهرباء 17 في مهمة يتطلع اليها باسم قاسم للتقدم الى مواقع الوسط الثالث وهو ما سيعمل عليه في الاعتماد على الاعبين والتحلي في الشجاعة والامل حيث مجموعة لاعبين ستبذل ما لديها لدعم الاموزر لتحقيق فرصة التقدم ولو بشكل مؤقت لان هذا يشكل دعم معنوي للفريق المتطلع للصدارة التي باتت قريبة منه بعدما تعادل النفط وكذلك الوسط ضلا عن طبعية لقاء الغد التي تصب في مصلحة كتيبة باسم قاسم التي هي الان في افضل حالاتها ولأتريد ان تضيع فرصة الكهرباء لان الفوز يعني التحول الكبير لابل افضل عمل سيقدمه الفريق.

ولان المرحلة الحالية تتطلب اللعب بحذر شديد والتعامل مع هذه الفرصة التي لايمكن التخلي عنها امام الصراع الصعب في قمة الهرم ولان الجوية هو افضل من الكهرباء في كل شيء ولانه يريد الصدارة قبل التوجه الى تصفيات بطولة الاتحاد الاسيوي ولان الفريق يسير في الاتجاه الصحيح ولانه عازم على الاستفادة من اخر مبارياته لانها هي من تدعمه كما يضم الجوية اسماء وعناوين قادرة على قطع خطوط الكهرباء قي قلب العاصمة ومؤازة جماهيرية كبيرة.

حيث يحتل نادي القوة الجوية المركز السابع في جدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز، وذلك برصيد 31 نقطة كاملة حققها النادي العراقي في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي الكهرباء المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة في الدوري الممتاز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.