تعرف على درجة الحرارة في حائل الآن مباشر

216 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 2:15 صباحًا
تعرف على درجة الحرارة في حائل الآن مباشر

درجة الحرارة في حائل الآن مباشر، اعلن اليوم مركز طقس العرب، في بيان رسمي عن توقعه بليلة شديدة البرودة وذلك على منطقة حائل حيث انه سوف تنخفض درجة الحرارة الى ما دون الصفر المئوي.

حيث انه سوف تتأثر حائل هذه الليلة بأجواء قارسة البرودة، تعتبر الأشد والأقوى لهذا الموسم، حيث يُتوقع أن تنخفض درجة الحرارة الصغرى مع ساعات فجر الجُمعة إلى 4 درجات مئوية تحت الصفر.

كما أوضح اليوم المركز أن هذا الانخفاض الحاد والكبير في درجة الحرارة يعود إلى اندفاع كُتلة هوائية قارسة البرودة قطبية المنشأ، قادمة من شمال البحر الأسود ووسط آسيا عبر بلاد الشام والعراق، يُتوقع أن يستمر تأثيرها على المنطقة خلال الـ 48 ساعة القادمة.

أما نهار الجُمعة، فييتوقع أن يبقى الطقس شديد البرودة مسيطراً على المنطقة، رغم استقرار الأجواء إلا أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة في حائل لن تتجاوز الـ 11 درجة مئوية فقط، لتعاود انخفاضها ليلا من جديد لحدود 4 درجات مئوية تحت الصفر مع ساعات فجر السبت.

كما انه قد كشف اليوم انه نظراً للأحوال الجوية المُتوقعة يُنبه موقع طقس العرب إلى ضرورة استخدام وسائل التدفئة المناسبة التي تقي من البرودة وتحافظ على مستويات مناسبة من الأكسجين داخل الغرف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.