ملخص مباراة الزمالك الودية اليوم الخميس

507 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 6:17 مساءً
ملخص مباراة الزمالك الودية اليوم الخميس

ملخص مباراة الزمالك وكهرباء القاهرة اليوم الخميس 2-2-2017، يستضيف نادي الزمالك المصري الاول لكرة القدم، في مواجهة ودية نظيرة نادي كهرباء القاهرة والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، وذلك قبل سفر النادي الأبيض إلى الإمارات لبدء المعسكر الاستعدادي لمواجهة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات، ويبحث المدرب محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك عن مشاركة كافة عناصر الفريق في الودية.

حيث انة قد استقر اليوم الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمى، على مواجهة فريق كهرباء القاهرة وديا، استعدادا لمواجهة النادى الأهلى فى السوبر المحلى، المقرر له يوم 10 فبراير الجارى بدولة الإمارات.

وقرر جهاز الزمالك تعديل موعد المباراة الودية لتقام اليوم الخميس بدلا من الجمعة، بناءً على رؤية محمد حلمى حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل السفر إلى الإمارات السبت المقبل.

كما جاء قرار جهاز الزمالك بإقامة مباراة ودية قبل السفر إلى الإمارات بعد إلغاء فكرة إقامة ودية فى أبو ظبى قبل مباراة السوبر، نظرا لضيق الوقت بعدما تأخر موعد سفر الفريق ليوم 4 فبراير بدلا من 1 فبراير لعدم الحصول على التأشيرات.

ويلتقي نادي الزمالك المصري نظيرة النادي الأهلي وذلك في كأس السوبر بدولة الإمارات العربية الشقيقة، وتأتي المباراة في يوم 10 فبراير الحالي، حيث تداولت أنباء عن وجود اتجاه كبير لتأجيل مباراة السوبر بسبب وصول منتخب مصر إلى نهائي كأس الامم الافريقية المقامة في الجابون.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.