ملخص مباراة الظفرة والشارقة اليوم الخميس 2-2-2017

441 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 6:16 مساءً
ملخص مباراة الظفرة والشارقة اليوم الخميس 2-2-2017

ملخص مباراة الظفرة والشارقة اليوم الخميس 2-2-2017، يستضيف اليوم نادي الظفرة الأماراتي نظيرة نادي الشارقة الإماراتي وذلك في أولي مواجهات الجولة السابعة عشر ضمن منافسات الدوري الإماراتي الممتاز، حيث تأتي المباراة على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة، معقل نادي الظفرة في الدور الثاني ضمن منافسات دوري الخليج العربي، حيث نجح نادي الشارقة في الفوز على الظفرة في الدور الاول بهدفين لهدف.

يأمل فريق الظفرة وضع حد لنزف النقاط المتواصل منذ أربع جولات ماضية، وذلك على حساب ضيفه، فريق الشارقة، اليوم، ضمن الجولة 17 من دوري الخليج العربي، في المباراة التي تقام الساعة 05:25 على استاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية.

ويعاني الظفرة غيابات مؤثرة، حيث يفتقد أحمد علي والحارس عبدالله سلطان وإبراهيم العلوي وعبدالله النقبي ومحمد المعيني للإصابة، بجانب عبدالرحيم جمعة الذي تحوم الشكوك حول مشاركته لعدم تعافيه من الإصابة، في وقت يعود المدافع حمد الحمادي.

حيث يحتل نادي الظفرة الإماراتي المركز الثامن في ترتيب دوري الخليج العربي وذلك برصيد 22 نقطة، بينما يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة حققها في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.