اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس 2-2-2017 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

391 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 6:21 صباحًا
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس 2-2-2017 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس 2-2-2017، يمثل مشروع الضمان الاجتماعي أهمية كبري لعدد كبير من سكان المملكة العربية السعودية، وهذا جعل وزارة العمل تناشد السادة المستفيدين بالتواصل معها عبر المواقع المختلفة لها المنتشرة على الإنترنت، وعلى العميل أن يستجيب وبسرعة، للدخول إلى تلك المواقع ومتابعة خطوات التسجيل والرد على جميع التساؤلات التي تحددها الوزارة من خلال استمارة معدة لذلك على موقعها, وفي حالة التأخير أو عدم الرد على أحد هذه الأسئلة سوف لن يتم قبول الطلب، ويعتبر ملغي من الأساس.

تحديد مدة الاشتراك:

ذلك المشروع محدد المدة فق ثلاثة شهور بداية من الأول من الشهر الثاني للعام الهجري 1438، لينتهي في الشهر الخامس من نفس العام، وهي مدة كافية تساعد السادة المستفيدين على التسجيل بعد أن يكون قد قام بتحديث بيانات كل فرد على حدي، والتي تخص حسابه البنكي بالفعل، وبعد الانتهاء من التسجيل بشكل نهائي تقوم الوزارة بتجميع تلك الطلبات ودراستها دراسة وافية لتحدد أياً منها صالح لتلك الإعانات الاجتماعية المتاحة، وأياً منها سوف يلغى طلبه، وبعدها يتم إخبار السادة المستفيدين سواء بالرفض أو الموافقة على طلبه.

العلاج الفعال للمشاكل التي تقابل العميل في وقت التسجيل:

ونظراً لأن العدد المقبل على التسجيل كبير، ويمكن للعميل أن يجد صعوبة في الدخول إلى الرابط المحدد لملئ استمارته، فعليه أن يستعين برابط آخر من تلك الروابط المتعددة التي خصصتها الوزارة له، كما قامت الوزارة بوضع رقم الهاتف الخاص بأي شكوى أو معاناة قد تصادف السادة المستفيدين أثناء الدخول إلى الموقع أو عند ملئ الاستمارة.

فيديو تعليمي:

ولأن الوزارة تهتم بشكل كبير جداً براحة العملاء، فقد نشرت فيديو تعليمي على السادة المستفيدين أن يراه حتى يتمكن من الدخول إلى الموقع بسهولة والإدلاء ببيانات الشخصية، ذلك الفيديو الذي انتشر بسرعة وجعل العملاء أكثر استفادة من ذلك المشروع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.