تعرف على نص بيان نادي النصر السعودي الموجه لنادي العين

62 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 10:23 مساءً
تعرف على نص بيان نادي النصر السعودي الموجه لنادي العين

أعلن اليوم نادي النصر السعودي، بيان شامل يعلق فيه على توقيع نادي العين الإماراتي وذلك مع مدرب نادي النصر السابق الكرواتي زوران ماميتش، حيث عبر عن استنكاره لتعامل نادي العين مع نادي النصر بتجاهل رغم ما تسبب به تفاوض العين مع المدرب من إرباك لمسيرة النادي وتعطيل للجهود المبذولة من بداية الموسم.

وقد كشف اليوم النادي إنه لم يتلق أي اتصال أو خطاب من نادي العين، رغم تأكيد رئيسه غانم الهاجري على حرصه على العلاقات مع الأندية الشقيقة، وأنه سيوضح موقفه وموقف ناديه لإدارة النصر، متابعاً بأن الأضرار التي حدثت للنصر بسبب هذه التصرفات لا تقبل أي تعويض.

حيث أكد اليوم نادي النصر في بيانه على أن التفاوض مع مدربه السابق وسط الموسم ثم التعاقد معه بعد ذلك تصرف لا يليق بنادي العين، ولا ينتمي لأخلاقيات الرياضة وجميع المهن التي تسمو بالمنافسة الرياضية، ولا لأدبيات العلاقات الأخوية التي تقدم فيها الروابط الثابتة على المصالح الطارئة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.