ملخص مباراة الشباب والتعاون اليوم الاربعاء 1-2-2017

565 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 8:01 مساءً
ملخص مباراة الشباب والتعاون اليوم الاربعاء 1-2-2017

ملخص مباراة الشباب والتعاون اليوم الاربعاء 1-2-2017، يستضيف اليوم نادي التعاون السعودي نظيرة نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم وذلك في مواجهة نارية ضمن مباريات الدوري السعودي في جولته السابعة عشر من منافسات دوري جميل وذلك على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل نادي التعاون حيث تأتي المواجهة في الدور التاني من منافسات دوري جميل.

على ملعب مدينــة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، يأمل فريقا التعاون والشباب في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثرهما بالخسارة في الجولة الماضية.
وسقط التعاون الذي يحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة، في اختبار ديربي القصيم بخسارته أمام غريمه التقليدي الرائد 2ـ3، ويطمح في استعادة توازنه اليوم خصوصاً أن المباراة تلعب على أرضه وبين جماهيره.
ولم يختلف حال الشباب كثيراً عن مضيفه، إذ مني بدوره بخسارة قاسية أمام الأهلي “حامل اللقب” 1ـ3 في الجولة الماضية وضعت آماله في تحقيق أحد المراكز المؤهلة للمشاركة في الآسيوية على المحك، بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة متخلفاً بفارق 7 نقاط كاملة عن النصر الرابع.

حيث تعادل نادي التعاون والشباب في الدور الأول من منافسات دوري جميل بهدفين لكل فريق، حيث يبحث كلا الفريقين في تحقيق نتيجة ومباراة نارية أمام جماهير الفريقين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.