ملخص مباراة العهد وفنجاء اليوم الاربعاء 1-2-2017

264 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2017 - 4:42 مساءً
ملخص مباراة العهد وفنجاء اليوم الاربعاء 1-2-2017

ملخص مباراة العهد وفنجاء اليوم الاربعاء 1-2-2017، يستضيف اليوم نادي العهد اللبناني نظيرة نادي فنجاء العماني، وذلك في مستهل مباريات دور التمهيدي في بطولة البطولة العربية للأندية وذلك على ملعب صيدا الدولي، معقل نادي العهد اللبناني، ويبدأ نادي العهد مشواره نحو حسم تواجده في البطولة العربية للأندية الكبيرة، ويبحث عن استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز كبير على فنجاء قبل التوجه الي سلطنة عمان في مباراة العودة.

يخوض فريق العهد استحقاقاً عربياً جديداً حين يستضيف فريق فنجاء العماني عند الساعة 14.15 على ملعب صيدا ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثالث من مسابقة كأس العالم العربي للأندية في كرة القدم. ويخوض العهد المباراة بعد أن تأهل على حساب شباب الخليل الفلسطيني في الدور الثاني، عقب تخطيه عقبة الرفاع البحريني في الدور الأول.

وعُقد أمس الاجتماع الفني للمباراة تحت إشراف مراقب المباراة البحريني عبد العزيز قمبر، وبحضور عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد العربي وعضو الاتحاد اللبناني محمود الربعة والأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف، وممثلي وفدَي العهد وفنجاء وطاقم الحكام.
حيث انه قد تقرر أن يخوض العهد اللقاء باللباس أصفر الكامل والحارس باللون الكحلي الكامل، فيما يلعب فنجاء بطقمه الأسود الجوارب البيضاء مع الحارس باللون البرتقالي الكامل.

كما انه قد أجرى فريق فنجاء تمرينه الأخير على ملعب صيدا أمس في التوقيت عينه الذي ستجري فيه المباراة اليوم بقيادة طاقم حكام دولي فلسطيني مؤلف من: براء بو عيشه (حكم ساحة) أمين الحلبي (مساعد أول) وخلدون أبو قبيطة (مساعد ثانٍ) وجواد عاصي (حكم رابع).

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.