توقيت وموعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

315 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 12:16 صباحًا
توقيت وموعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر وبوركينا فاسو، تمكن المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم من حسم بطاقة تأهله إلى دور نصف النهائي في كأس الأمم الأفريقية، حيث تمكن منتخب مصر من الفوز على نظيرة المغربي بهدف نظيف سجلة اللاعب الدولي محمود عبد المنعم كهربا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ويلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم بنظيرة منتخب بوركينا فاسو في دور نصف النهائي لأول مرة منذ عام 1998 والتي نجح المنتخب المصري في إقصاء نظيرة البوركيني بأربعة أهداف مقابل هدفين كما تمكن من الحصول على البطولة، ويسعى المنتخب المصري لتكرار السيناريو الكبير الذي حققه في عام 1998 أمام نظيرة البوركيني بقيادة المدرب الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري.

ونجح منتخب بوركينا فاسو من الصعود إلى دور نصف النهائي عقب تغلبة على منتخب تونس الأول لكرة القدم وذلك في دور ربع النهائي بهدفين في مباراة نارية شهدت تألق المنتخب البوركيني وينافس منتخب بوركينا فاسو على الحصان الأسود في البطولة الكبيرة.

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

ويلتقي منتخب مصر الاول لكرة القدم نظيرة منتخب بوركينا فاسو وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 فبراير 2017 في دور نصف نهائي الكأس وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساحرة على ملعب دانجوندجي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.