ملخص مباراة الاتحاد والوحدة اليوم السبت 28-1-2017

335 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 9:18 مساءً
ملخص مباراة الاتحاد والوحدة اليوم السبت 28-1-2017

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم السبت 28-1-2017، وفي ختام الجولة الحالية، يستضيف نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم نظيرة نادي الوحدة السعودي الأول لكرة القدم وذلك في مواجهات دوري جميل السعودي في الجولة السادسة عشر من منافسات البطولة، حيث تلعب المباراة على ملعب الجوهرة المشعة، وتأتي المباراة في قمة كبيرة ينتظرها عشاق الكرة السعودية.

تختتم اليوم السبت 28 يناير 2017، منافسات الجولة الـ 16 من دوري جميل للمحترفين، بمواجهتين ستنطلقان في وقت متزامن عند الـ8:15 مساء، إحداهما تجري تحت ضيافة الاتحاد أمام الوحدة، والأخرى يحل عبرها الهلال ضيفا على الاتفاق. ولا يزال الهلال يتمسك بصدارة الدوري السعودي، متسلحا بأفضلية النتيجة المباشرة له أمام الأهلي 2-1 في الجولة العاشرة، ولكل منهما 37 نقطة بعد مواجهات الأمس التي حصد فيها حامل اللقب فريق الأهلي ثلاث نقاط جديدة أمام ضيفه الشباب 3-1.

وباستثناء فريق الوحدة، حافظت أطراف مواجهات اليوم على مقاعدها من الجولة الماضية، إذ لا يزال الاتفاق سادسا، فيما الهلال في الصدارة، ولم يراوح الاتحاد مرتبته الرابعة، بيد أن الوحدة تراجع مع انتصار الباطن على ضيفه الخليج 1-0 أمس الجمعة في حفر الباطن.

توقف دوري جميل لفترة طويلة، بلغت 23 يوما تخللتها “أيام فيفا”، قبل أن تتواصل المسابقة أول من أمس الخميس بديربي القصيم الذي سبق انطلاقة مباراة القادسية والنصر، حيث النتيجة المفاجئة التي برح بعدها الكرواتي زوران ماميتش منصبه في الجهاز الفني الأصفر.

حيث يبحث نادي الاتحاد السعودي في مواجهة اليوم، مواصلة انتصاراته الكبيرة في الموسم الكروي الحالي، وسعيه نحو صدارة دوري جميل الممتاز بعد ضياع الصدارة من العميد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.