نتيجة مباراة النصر والوصل اليوم الجمعة 27-1-2017

388 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 12:28 صباحًا
نتيجة مباراة النصر والوصل اليوم الجمعة 27-1-2017

نتيجة مباراة النصر والوصل اليوم الجمعة 27-1-2017، تستأنف اليوم مباريات دوري الخليج العربي للموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف اليوم نادي النصر الإماراتي نظيرة نادي الوصل الإماراتي وذلك في قمة الدوري الإماراتي للموسم الحالي، حيث تأتي المباراة في الجولة السادسة عشر على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر، وتعد المباراة قمة من قمم الدوري الإماراتي في الكرة.

حيث يدخل نادي النصر الإماراتي مواجهة اليوم بحثاً عن إستغلال عامل الأرض والجمهور من أجل عبور الوصل أقوي فرق البطولة والمرشح الأقوي للموسم الحالي، ويأمل نادي النصر الإماراتي في مواصلة انتصاراته ومحاولة إيقاف سلسلة انتصارات الوصل في الموسم الكروي الحالي.

بينما يدخل نادي الوصل الإماراتي مباراة اليوم بحثاً عن تحقيق انتصار كبير على حساب النصر، حيث يبحث نادي الوصل الإماراتي عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الكروي الحالي، ويأمل الوصل في مواصلة مشواره نحو صدارة الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الحالي، وتأتي المباراة في أولي مباريات الجولة الحالية، وينتظر عشاق الكرة الإماراتية متابعة مباراة اليوم والتي سوف تشهد اثارة كبيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.