اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس 26-1-2017 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

501 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 4:25 صباحًا
اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس 26-1-2017 .. موعد صرف المساعدات المقطوعة .. ميعاد صرف كسوة الشتاء الضمان 1438

اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الخميس 26-1-2017، كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيان رسمي عن قيامها بتحويل برنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي إلى دعم نقدي في حسابات المستفيدين مباشر، بدءاً من الأول من فبراير المقبل.

حيث انه قد كشفت اليوم مصادر داخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على انها تهدف في الوقت الحالي من القرار الجديد إلى شمول أكبر شريحة ممكنة وذلك من مستفيدي الضمان الاجتماعي، من أجل تخفيف العبء المالي وذلك على المستفيدين من قيمة الفواتير الشهرية لاستهلاك الكهرباء، فيما يشمل الدعم جميع المستفيدين باستثناء شريحة العجز المؤقت.

كما أن الآلية المتبعة حالياً هي عبارة عن إرسال قيمة الدعم للشركة السعودية للكهرباء من أجل يتم تسديد جزء من فاتورة الكهرباء بموجبه، بينما ينص القرار الجديد على أن تقوم وكالة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي بتحويل قيمة الدعم مباشرةً إلى حسابات المستفيدين البنكية اعتباراً من 01/ 02/ 2017م حسب جدول قيمة الدعم الآتي ذكره.

حيث انه سوف يتم خصم مبلغ الدعم الذي سوف يتم تحويله وذلك إلى المستفيدين وذلك مع اختلاف عدد أفراد الأسرة المسجلين في الضمان، حيث انه قد حدد اليوم الخامس من كل شهر هجري موعداً لإيداع الدعم النقدي لبرنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.