ملخص مباراة مصر وغانا اليوم , نتيجة ماتش مصر اليوم

193 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 12:04 صباحًا
ملخص مباراة مصر وغانا اليوم , نتيجة ماتش مصر اليوم

مباراة مصر وغانا، نجح اليوم المنتخب المصري الأول لكرة القدم من حسم مباراته النارية أمام نظيرة منتخب غانا في ختام منافسات دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامه حالياً بالجابون، حيث نجح المنتخب المصري في الفوز على نظيرة الغاني بهدف نظيف سجله النجم المصري لاعب نادي روما الإيطالي محمد صلاح في الدقيقة 11 من عمر المباراة عن طريق ضربة حرة مباشرة.

وتمكن المنتخب المصري من حسم المجموعة الرابعة لصالحة، حيث نجح في انتزاع صدارة المجموعة من نظيرة الغاني بعدما حصد الثلاث نقاط اليوم، حيث احتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط كاملة من فوزين وتعادل وحيد، بينما حل المنتخب الغاني في المركز الثاني برصيد ست نقاط حققها من فوزين متتالين.

وسوف يلتقي المنتخب المصري نظيرة منتخب المغرب في مباراة عربية نارية في دور ربع النهائي في كأس الأمم الأفريقية 2017 الأسبوع المقبل، ويأمل المنتخب المصري الأول لكرة القدم العودة من جديد إلى منصات التتويج الأفريقية بعد غياب استمر أكثر من سبع سنوات كاملة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.