طريقة الحصول على نتائج المتوسطة عبر نظام نور 1438 , شرح التسجيل في نظام نور الالكتروني

177 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 5:59 مساءً
طريقة الحصول على نتائج المتوسطة عبر نظام نور 1438 , شرح التسجيل في نظام نور الالكتروني

نتائج المتوسطة عبر نظام نور 1438، يعد موقع نظام نور الالكتروني هو منصة النتائج الرسمية للطلاب في المملكة العربية السعودية، حيث أن موقع نظام نور الالكتروني للنتائج في السعودية موقع نظام نور المركزي وزراة التربية والتعليم في المملكة noor moe gov sa , يقدم موقع نظام نور خدمة نتائج نظام نور وهي للتعرف على نتائج الطلاب لكافة المراحل الدراسية بشكل الكتروني عبر إدخال اسم الطالب و كلمة المرور

كما انه قد حقق نظام نور نقلة نوعية في وزارة التربية والتعليم السعودية حيث اصبحت النتائج تاخد التكرونيا من خلال موقع نور على الانترنت بكل سهولة .

للدخول الى نظام نور:  من هنا

يحتوي نظام نور على جميع المعلومات التي تريدها من تسجيل اولياء الامور لطلاب مستجدين, للدخول والتسجيل في نظام نور اضغط على “رابط التسجيل لولي امر جديد” للدخول اليها اضغط هنا .


ثم ادخل رقم الهوية الخاص بولي الامر واسم ولي الامر كما في الصورة, ثم ابدأ بإدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة منك و من الطالب, للتعرف اكثر على الطريقة اضغط هنا .

2

كما ويمكنك من خلال موقع نظام نور المركزي الحصول على نتائج الطالب كاملة وبسرعة كبيرة فقط سجل دخولك الى الموقع كما في الصورة وستشاهد نتائجك:

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.