نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 23-1-2017 , طريقة التسجيل في حافز

286 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 4:45 صباحًا
نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 23-1-2017 , طريقة التسجيل في حافز

نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 23-1-2017، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة أخبار حافز الجديدة في المملكة العربية السعودية، حيث ننشر لكم اليوم اخبار حافز الجديدة والتي قد كشفتها وزارة العمل السعودية في بيان رسمي لكافة المستفيدين، موقع حافز الصفحة الرئيسية الرابط الرسمي موقع برنامج حافز المطور الالكتروني الرسمي على بوابة طاقات الوطنية للعمل حافز الصفحة الرئيسية لبرنامج حافز صعوبة الحصول على عمل وحافز البحث عن عمل للعاطلين والباحثين عن وظيفة في المملكة العربية السعودية, تحديث حافز الاسبوعي عبر صفحة حافز البوابه الوطنيه الرسمية.

بعد مشاهدة الفيديو اعتقد بأن لديكم الأن معلومات كافية عن التسجيل و الدخول والتعرف على حافز الصفحة الرئيسية, لا تنسوا تسجيل الدخول الاسبوعي الى موقع حافز و أيضاً قوموا بالبحث الموسع عن الوظائف الشاغرة التي يطرحها طاقات عبر موقعه, و سجلو على موقع دروب لتبدؤا بالتدريب الالكتروني, وزيادة فرص حصولكم على وظائف ذي مرتبات عالية .

حيث انة أحد عناصر البرنامج هو صرف مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل ، ولاستمرارية الحصول على هذا المخصص يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث بشكل جاد عن العمل. حيث أن الهدف الأساسي من هذا المخصص المالي هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة مستدامة ومناسبة وليس الركون للمخصص كمصدر دخل ثابت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.