موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم الاثنين 23-1-2017 والقنوات الناقلة

171 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 4:17 صباحًا
موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم الاثنين 23-1-2017 والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والوحدة، يأمل نادي الهلال السعودي في مباراة اليوم مواصلة سلسلة انتصاراته في كأس الملك وذلك عندما يستضيف نظيرة نادي الوحدة وذلك على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض يوم الإثنين في افتتاح مباريات الدور ثمن النهائي للمسابقة.

حيث انة قد نجح اليوم نادي الهلال في تجاوز عقبة ضيفه القيصومة “درجة أولى” بصعوبة في دور 32 يوم الأربعاء الماضي حينما قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين سجلها سالم الدوسري وياسر القحطاني.

كما انه يأمل نادي الهلال في أن يبتعد عن المفاجآت كونه ينتظره اختباراً صعباً يوم السبت أمام الاتفاق على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في المرحلة 16.

حيث انه من المتوقع أن يعيد الأرجنتيني بعض الأسماء التي لم يبدأ بها في مباراة القيصومة الماضية وأهمهم نواف العابد والمهاجم البرازيلي ليو بوناتيني والاوروغوياني ميليسي وعبدالملك الخيبري لاسيما وأنه سيفقد البرازيلي كارلوس إدواردو وسلمان الفرج الموقوفان بالاضافة إلى المصاب مجاهد المنيع.

كما انة كان من المفترض أن تشاهد الجماهير الهلالية مهاجمها الجديد السوري عمر خريبين الذي تعاقدت معه الادارة ليحل بديلاً لبرازيلي تياغو ألفيش الا ان موعد وصوله تأخر ليوم المباراة غداً الاثنين.

وفي المقابل يبحث الوحدة عن مواصلة مستوياته المميزة التي يقدمها مع مدربه المصري عادل عبدالرحمن والذي نجح في المساهمة في اعادة نغمة الانتصارات للفريق عقب استلامه مهمة التدريب خلفاً للجزائري خير الدين مضوي.

وفقد الوحدة نغمة الانتصارات في سبع مراحل متتالية لدوري جميل السعودي ليعود في المرحلة السابقة ويحقق فوزاً ثميناً على ضيفه الرائد 2-1 ويحقق فوزاً صعباً على مضيفه أحد “درجة أولى” 1-صفر يوم الأربعاء الماضي في دور 32 لكأس الملك.

كما انه يأمل الوحدة في أن يعوض خسارته الكبيرة أمام الهلال 6-صفر في المرحلة 12 من دوري جميل السعودي والتي أقيمت على ذات الملعب في ديسمبر الماضي.

حيث انة سوف يواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من مواجهة النهضة وضيفه النصر التي ستقام يوم 24 فبراير المقبل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.