والد محمد العويس يكشف عن مفاجأة جديدة

117 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 5:08 صباحًا
والد محمد العويس يكشف عن مفاجأة جديدة

اشتعلت اليوم حدة الأمور وحالة الجدل الكبيرة في الشارع الرياضي مع عدم اتضاح الصورة حتي الأن حول الحارس الشبابي الدولي محمد العويس، حيث انة قد صرح والده اليوم  أنه لم يستطع الاتصال بنجله منذ مغادرته لمعسكر المنتخب السعودي الأول في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

حيث انة قد أكد اليوم والد محمد العويس: “توقعت أن محمد سيكون في الدمام بعد نهاية المعسكر أو أن يعود إلى الرياض، إلّا أن وسائل الاتصال به فقدت تمامًا، أو حسب علمي، فهو موجود خارج البلاد”.

وقد أوضح اليوم : “هو بصحةٍ جيدة -بإذن الله- وسأحاول التواصل مع أصدقائه مجددًا لمعرفة مكان وجوده، وبإذن الله، خلال يومين إلى 3 أيام، ستتّضح الأمور بشكلٍ كامل، وينتهي موضوع غيابه بشكلٍ نهائي”.

الجدير بالذكر على أن الإدارة الشبابية كانت قد أصدرت بيانًا رسميًا أوضحت من خلاله أن العويس متغيّب منذ نهاية معسكر المنتخب السعودي، وطالبت اللاعب بالعودة إلى ناديه، وممارسة عمله كلاعبٍ محترف، كما استنكرت قيام بعض الأندية بالتفاوض مع العويس خلال وجوده مع الأخضر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.