اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : ادارة الهلال تجدد تعاقدها مع سلمان الفرج

243 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 7:25 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : ادارة الهلال تجدد تعاقدها مع سلمان الفرج

نجحت اليوم إدارة الأمير نواف بن سعد من التوصل إلى اتفاق مع اللاعب يقضي بتجديد عقده مقابل ثمانية ملايين ريال سنويا، شريطة أن يتسلم ثمانية ملايين ريال نقدا «كاش» قبل التوقيع، فيما سوف يكون الباقي على الرواتب، طوال مدة العقد.

حيث انة قد رجح الأهلي كفته في الحصول على الحارس العويس بعد تنافس كبير مع الهلال، حيث أقنعه بالعرض الكبير الذي قدمه له، وبدوره امتنع عن تجديد عقده مع ناديه مفضلا الرحيل، فأبعد عن القائمة الأساسية والتدريبات الجماعية منذ مطلع الموسم الحالي.

وينتظر أن يصل العويس إلى جدة من أجل توقيع عقده الاحترافي والإعلان رسميا عن انتقاله للأهلي، مقابل ستة ملايين ريال سنويا، وقبض شيك مصدق بـ 9.5 مليون ريال كمقدم عقد لعام ونصف العام، فيما سيحصل ناديه على مليوني ريال نقدا، فضلا عن إسقاط مديونية المهاجم إسماعيل مغربي.

في المقابل، أسرّ لـ “الاقتصادية” مصدر خاص أن إدارة الأهلي وضعت عينها على الدولي الفرج، ولا سيما أنه سيدخل الفترة الحرة في 24 كانون الثاني (يناير) الجاري، وقيده كلاعب هاوٍ لرد الدين للنادي الأزرق الذي كسب المدافع أسامة هوساوي بالطريقة ذاتها، إلا أن إدارة الهلال استبقت الخطوة بانتزاع موافقة الفرج، ولا سيما أن رجالات النادي أكدوا أنهم ملتزمون بتأمين المبلغ ثمانية ملايين ريال للإبقاء على اللاعب داخل أسوار النادي.

كما انة من ناحية أخرى، قد حذر اليوم المدرب السويسري كريستيان جروس اللاعبين من التراخي أمام الشعلة في الدور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، مشددا على اللاعبين أن مثل هذه اللقاءات مليئة بالمفاجآت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.