ملخص مباراة الاھلي والنصر في الدوري الامارات

678 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 يناير 2017 - 10:03 مساءً
ملخص مباراة الاھلي والنصر في الدوري الامارات

مشاهدة مباراة الاهلي والنصر اليوم الجمعة 20-1-2017، ينتظر عشاق الكرة الاماراتية اليوم، مشاهدة مباريات دوري الخليج العربي، حيث يستضيف النادي الاهلي الاماراتي نظيرة نادي النصر الاماراتي وذلك في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإماراتي، وتعد مباراة النصر والاهلي في دوري الخليج العربي من أهم مباريات الكرة الاماراتية والتي تعد قمة من قمم البطولة.

ويدخل النادي الأهلي في مباراة اليوم أمام النصر الإماراتي على ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي معقل النادي الأهلي الإماراتي في محاولة لحسم المباراة كما حسمها في الجولة الأولي، ويأمل النادي الأهلي الإماراتي في اسعاد جماهيره في مباراة اليوم والخروج بنتيجة كبيرة أمام النصر الإماراتي ورفع رصيده في دوري الخليج العربي.

كما يأمل نادي النصر الإماراتي في محاولة تحقيق نتيجة طيبة أمام نظيرة الأهلي في مواجهة قمة الدوري الإماراتي، وتأتي المباراة في محاولة رفع رصيده بالدوري الإماراتي، ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة في ترتيب الدوري، بينما يحل نادي النصر الاماراتي في المركز السادس برصيد 22 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.