الكشف عن الهيكل التنظيمي لبرنامج حساب المواطن

139 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 يناير 2017 - 7:13 مساءً
الكشف عن الهيكل التنظيمي لبرنامج حساب المواطن

أعلنت اليوم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيان رسمي عن اعتماد  الهيكل التنظيمي لبرنامج “حساب مواطن”، إضافة إلى نقل برامج الدعم النقدي المقدم من وكالتي “الضمان، والرعاية”، إلى البرنامج.

حيث انة قد كلفت الوزارة في تعميم لها وفقا لـ”الحياة” المهندس علي بن هادي راجحي مديراً عاماً لبرنامج “حساب المواطن”، وفوضته بتكليف مديري الوحدات الإدارية المرتبطة بالبرنامج.

وضم فريق العمل في برنامج حساب المواطن 16 رجلا وسيدتين وهم: أحمد محمد الثمالي، وتركي شعلان الشهراني، وجهاد مصطفى الشعلان، وخالد عبدالرحمن النفيعي، وخالد مفرح الغامدي، وسعيد محمد الشهراني، وعادل عبدالله مريشد، وعايض سالم الدوسري، وعبدالعزيز عبدالله الحربي.

كما شملت الأسماء كلاً من عبدالله صالح العمري، وفهد محمد الغامدي، ومحمد أحمد الأصم، ومحمد عبدالوهاب عبدالقادر، ومسفر معتوق المالكي، وماجد إبراهيم السنيدي، وعلي محمد البارقي، وموضي دخيل العنزي، ونادية فاطم المطيري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.