تردد قناة الملاعب الرياضية Sudan Sports الجديد 2017 على نايل سات وعرب سات

549 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 3:56 مساءً
تردد قناة الملاعب الرياضية Sudan Sports الجديد 2017 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة الملاعب الرياضية، نتابع معكم تردد القنوات الرياضية الهامة والتي تنقل مباريات الدوري السوداني والكرة السودانية في السودان، حيث ننشر لكم متابعة تردد قناة الملاعب الرياضية والتي سوف تنقل مباراة الهلال السوداني الودية مساء اليوم بشكل مجاني ومباشر لكافة السودانيين، حيث ان القناة تقوم بنقل كافة الأحداث الرياضية في السودان مجانا.

أعلن القطاع الرياضي لنادي الهلال فتح ابواب الاستاد امام الانصار لمتابعة مران الفريق المقام عصر اليوم بملعبه بأم درمان في أول ظهور للازرق بعد العودة من معسكره الاعدادي بالقاهرة من اجل متابعة نجوم الهلال القدامي والجدد الي جانب اعضاء الجهاز الفني.

يؤدي الهلال في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، آخر تجاربه الودية في أطار تحضيراته للموسم الجديد وذلك عندما يواجه على ملعب استاد الخرطوم، فريق قورماهيا الكيني في مباراة تحمل بين سطورها (الثأر) من واقع الفوز الذي حققه الفريق الكيني في ذات التوقيت من العام الماضي على الأزرق بهدف نظيف ببورتسودان ضمن فعاليات مهرجان السياحة والتسوق بالبحر الأحمر.

وتحمل مباراة اليوم الرقم 11 في المباريات الودية التي خاضها في برنامجها الإعدادي للموسم الجديد، حيث لعب 7 مباريات بمعسكر الدفاع الجوي امام شيكو، كوكاكولا، السويس، وادي دجلة، النصر مرتين، والمنتخب العسكري، وثلاث مباريات بالخرطوم أمام بري وأوول استارز الغاني وتريعة البجا جبل أولياء.
ويسعى الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للهلال، إلى الاستفادة من هذه التجربة وتجريب كل اسلحته التي يريد الاعتماد عليها في الموسم الجديد ودوي أبطال أفريقيا، واضعاً في اعتباره قوة قورماهيا الذي يستعد هو الآخر لبطولة الكونفدرالية ودوري بلاده الذي ينطلق في فبراير الماضي، ويعتىمد لافاني في مواجهة اليوم على العناصر الأساسية التي منحها الفريق في المباريات السابقة من أجل مزيدا من الإنسجام وتجويد العمل وفي ذات الوقت لتحقيق فوز معنوي يكسب به اللاعبين الدفاع المعنوي وثقة اللاعبين قبل الدخول في الأجواء التنافسية. وقد استعد الهلال لهذه المباراة بعدد من التدريبات ما بين ملعبه واستاد الخرطوم ركز فيها الجهاز الفني على معالجة السلبيات المتمثلة في الهفوات الدفاعية وظاهرة إهدار الفرص السهلة واختتم تحضيراته بتدريب خفيف عصر أمس على ملعبه بأم درمان وضع فيه المدرب آخر اللمسات.

تردد قناة الملاعب الرياضية السودانية على النايل سات:-

تردد القناة: 11391 // الاستقطاب: راسى – V // معدل الترميز: 27500

وسوف تلعب مباراة الهلال الودية اليوم في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الخرطوم الحبيبة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.