نتيجة مباراة القادسية والكويت اليوم الاثنين 16-1-2017

323 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 8:37 مساءً
نتيجة مباراة القادسية والكويت اليوم الاثنين 16-1-2017

نتيجة مباراة القادسية والكويت اليوم الاثنين 16-1-2017، يستضيف اليوم ملعب استاد جابر الاحمد الصباح الدولي مباراة القمة الكويتية في نهائي كأس ولي العهد الكويتي وذلك قمة مباريات الكرة الكويتية، حيث يبحث نادي القادسية والكويت اليوم عن اللقب الغالي في ملعب جابر الأحمد الصباح والذي سوف يستضيف مباراة القمة اليوم، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة الكويت الرياضية التي تقوم بنقل مباريات الكرة الكويتية بالكامل.

ونجح نادي القادسية الكويتي من الصعود إلى نهائي كأس ولي العهد الكويتي وذلك بعد عبور نظيرة السالمية برباعية نظيفة في مباراة قوية، ويسعى نادي القادسية الكويتي في مواصلة سلسلة انتصاراته في الكأس والحصول على اللقب الغالي بعد غياب طويل عن القادسية أحد أهم الاندية الكويتية والذي يسعى العودة إلى منصات التتويج في الكرة الكويتية.

بينما نجح نادي الكويت الكويتي من الصعود إلى نهائي البطولة الأغلي في الكويت وذلك بعد عبوره نادي الجهراء الكويتي بخماسية نظيفة في مباراة كبيرة، حيث يبحث نادي الكويت الكويتي في مباراة اليوم مواصلة نتائجة المميز في البطولة والفوز باللقب الغالي بعد غياب كبير عن نادي الكويت الكويتي والذي سوف يدخل مباراة اليوم بحثاً عن الفوز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.