كتاب سعودي يهاجم معارضي فكرة انشاء سينما

108 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2017 - 2:44 صباحًا
كتاب سعودي يهاجم معارضي فكرة انشاء سينما

أعلن اليوم الكاتب السعودي خالد السليمان على أن كافة من يعارضون فكرة فتح دور سينمائية في المملكة العربية السعودية لم يدخلوها من قبل، حيث أكد على أن هذه مأساة حقيقة، حيث أن من يفتي ويقرر هو شخص لا يعرف ما الذي يفتي فيه، على حد قوله، مشيرا إلى أن هيئة الترفيه تفتقد للشجاعة الكافية أصلا لتتخذ قرار افتتاح دور سينمائية.

كما اكد الكاتب الكبير خالد السليمان في مقابلة مع برنامج “الأسبوع في ساعة” على قناة “خليجية”: “أغلب اللي يعارضون السينما، ما عمرهم في حياتهم دخلوا سينما، ولا شافوا سينما، ولا يعرفون ما هي السينما”.

حيث أضاف اليوم على : “هذه مأساة، أن يأتيك شخص يفتي أو يقرر في شأن هو لا يفهمه أصلا، ولا يدرك ما هو المكان”، مؤكدا أنه من المخجل أن يتحجج البعض بأن السينما “تثير الفساد”، وكأنها صالة رقص وتعر، على حد تعبيره، بينما هي مكان يسمح لك بالسيطرة على المحتوى، على عكس ما يعرض وراء الأبواب المغلقة في البيوت.

كما أوضح اليوم السليمان ساخرا في حواره على أن على معارضي السينما أن “يبشروا بالسلامة”، حيث شدد على أن هيئة الترفيه لا توجد لديها نية أصلا لفتح دور سينمائية، والسبب في رأيه أنها لا تملك الشجاعة الكافية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.