نتيجة مباراة الوحدات والصريح اليوم الثلاثاء 10-1-2017

325 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 9:09 مساءً
نتيجة مباراة الوحدات والصريح اليوم الثلاثاء 10-1-2017

نتيجة مباراة الوحدات والصريح اليوم الثلاثاء 10-1-2017، يستضيف اليوم نادي الصريح الأردني نظيرة نادي الوحدات الأردني في كأس الأردن في الجولة الرابعة من منافسات الكأس الغالية وذلك على ملعب استاد الحسن في العاصمة الأردنية عمان يحل الوحدات ضيفآ على نظيره الصريح عند الساعة 3 من مساء يوم غدا الثلاثاء على ستاد الحسن ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لكاس الاردن-المناصير 2016/2017
. ويحتاج الوحدات الى تحقيق الفوز للاقتراب من التاهل بعد تساوي 4 فرق برصيد 66 نقاط ويفصل بينهم فارق الاهداف فقط ويطمح الوحدات بتخطى عقبة الصريح بفارق من الاهداف لتجنب الدخول في دوامة الحسابات المعقدة ،وانتظر نتائج مباراتي  الحسين مع ذات راس و الجزيرة مع شباب الاردن ضمن نفس الجولة.
ويعتمد الوحدات على فنيات خط وسطه المتخم بالنجوم امثال احمد الياس ورجائي عايد ومنذر أبوعمارة وبهاء فيصل وحسن عبدالفتاح وقدرة توريس على انهاء انصاف الفرص، فيما يتوالي رباعي الدفاع الدميري و طارق خطاب و سباستيان (باسم فتحي) و قنديل (ادهم القريشي) المهام الدفاعية امام عامر شفيع (تامر صالح) ،وبالمقابل يدرك عبدالله العمارين المدير الفني لصريح صعوبة المهمة امام الوحدات ويامل بتحقيق نتيجة ايجابية ورد الاعتبار المعنوي بعد الخسارة القاسية امام الوحدات 4/0 بعد خروج الصريح رسميآ من حسابات التاهل الى دور النصف النهائي بعد ثلاث خسائر متتالية  ومن المتوقع ان يعتمد الصريح على دفاع المنطقة و استخدام اسلوب الهجمات المرتدة عبر تحركات عبدالرؤوف الروابدة و ايمانويل و ايمن الخالد و محمود البصول.
حيث يحتل نادي الوحدات المركز الثاني 6 نقطة خلف الجزيرة الاول 66 نقطة بافضلية عدد الاهداف المسجلة فيما يحتل الصريح المركز الاخير بدون نقاط

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.