نتيجة مباراة الاتفاق وجالطة سراي اليوم الاثنين 9-1-2017

130 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 11:08 مساءً
نتيجة مباراة الاتفاق وجالطة سراي اليوم الاثنين 9-1-2017

نتيجة مباراة الاتفاق وجالطة سراي اليوم الاثنين 9-1-2017، يحل اليوم نادي جالطة سراي التركي ضيفاً على نظيرة نادي الاتفاق السعودي في مواجهة ودية كبيرة بين قطبي الكرة التركية السعودية، حيث يسعى نادي الاتفاق السعودي مواصلة استعدادة لإستئناف الدوري السعودي في الموسم الحالي ونقدم لكم يلا شوت | مشاهدة مباراة الاتفاق وجالطة سراي اليوم الاثنين 9-1-2017 Yalla shoot مباراة الاتفاق وجالطة سراي الآن بث مباشر.

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم حضور نائب رئيسه ياسر المسحل وبعض أعضاء مجلس الإدارة، لقاء الاتفاق وجالطة سراي التركي الودي اليوم.
ويستضيف الاتفاق، العملاق التركي مساء اليوم في مباراة ودية على ملعب “الأمير محمد بن فهد” بالدمام، استغلالًا لفترة توقف المسابقات السعودية حاليًا.

يذكر أن المسحل فاز بمنصب نائب رئيس الاتحاد في الانتخابات التي أقيمت 31 ديسمبر الماضي، بـ30 صوتًا، مقابل 6 أصوات فقط لمحمد الدوسري، و5 لخالد الثنيان، وصوت واحد لأحمد الوادعي.

ويحتل الاتفاق المركز السادس في جدول الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة، بفارق 16 نقطة عن الهلال المتصدر.
ويأمل نادي الاتفاق السعودي في مباراة اليوم للخروج بنتيجة مميزة امام نظيرة التركي بطل الدوري التركي، ويسعى النادي السعودي لإسعاد جماهيرة في مواجهة اليوم الكبيرة.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.