نتيجة مباراة الوصل والشباب اليوم الاثنين 9-1-2017

186 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 11:08 مساءً
نتيجة مباراة الوصل والشباب اليوم الاثنين 9-1-2017

نتيجة مباراة الوصل والشباب اليوم الاثنين 9-1-2017، نتابع معكم مباريات كأس الخليج العربي الإماراتي حيث تختتم اليوم منافسات دور نصف النهائي بمواجهة نارية، حيث يحل نادي الوصل الإماراتي ضيفاً على نظيرة نادي الشباب الإماراتي في نصف النهائي وذلك على ملعب نادي الشباب السعودي، حيث نقدم لكم يلا شوت | مشاهدة مباراة الوصل والشباب اليوم الاثنين 9-1-2017 Yalla shoot مباراة الشباب والوصل الآن بث مباشر.

شدد فريد روتن مدرب فريق الشباب الإماراتي لكرة القدم، على أهمية التركيز واللعب بحذر في مواجهة الوصل غداً الاثنين، في نصف نهائي كأس الخليج العربي.

وأشار روتن إلى أن المنافس يملك لاعبين مميزين، ويتمتع بقوة هجومية كبيرة تلزم كل من يلعب أمامه على البقاء متيقظاً طوال 90 دقيقة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي أن اللقاء الذي لا يقبل القسمة على اثنين ترفع من درجة إثارته، لأن الفائز سيتأهل إلى النهائي مباشرة، فيما سيغادر الخاسر البطولة.

وحول خيارات التشكيلة التي سيدفع بها في المباراة، أوضح المدرب، أن الشباب سيفقد جهود اللاعبين محمد مرزوق ومحمود قاسم ومحمد جمعة، مبديا سعادته بعودة مانع محمد الذي يمكن أن يشارك أساسياً، بجانب لوفانور الذي حصل على إجازة لمدة 3 أيام ويتوقع أن يعود أكثر قوة.

وتحدث روتن عن القادم الجديد نانا، قائلاً: “وجود نانا يمكن أن يجعلنا نجري بعض التعديلات على أسلوب اللعب الذي سنعتمده، خاصة وأنه من اللاعبين الذين يحتاجون للمساحات، هو بحاجة لبعض الوقت للتأقلم مع الفريق، وسنجتهد ليكون جاهزاً للمشاركة بأقصى سرعة حتى يقدم الإضافة المطلوبة”.

حيث ينتظر جماهير الكرة الإماراتية في مباراة اليوم متابعثة مباراة شيقة بين الفريقين، حيث تأتي المباراة على ملعب نادي الشباب الإماراتي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.