نتيجة مباراة النصر وهامبورج اليوم الاثنين 9-1-2017

207 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 يناير 2017 - 11:09 مساءً
نتيجة مباراة النصر وهامبورج اليوم الاثنين 9-1-2017

نتيجة مباراة النصر وهامبورج اليوم الاثنين 9-1-20177، يحل اليوم نادي هامبورج الالماني ضيفاً على نظيرة نادي النصر الإماراتي وذلك في كأس حمدان للتحدي، حيث تأتي المباراة على ستاد آل مكتوم بدبي معقل نادي النصر الإماراتي، ويسعى نادي النصر الإماراتي في مواجهة اليوم من تحقيق انتصار هام في مواجهة اليوم وذلك في في تمام الساعة 19:45 من مساء يوم الأثنين على ستاد آل مكتوم بدبي.

عود نادي النصر من جديد لمواجهة الفرق الأوروبية الكبرى، عندما يلتقي هامبورج الألماني عند الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم في ملعب آل مكتوم على كأس حمدان بن راشد للتحدي.
ويستعيد النصر اليوم ذكريات مواجهات سابقة خاضها في الزمن الجميل منذ عام 1976، مع فريق سانتوس البرازيلي، الذي كان يلعب له الأسطورة بيليه، وكذلك فريق ساوباولو البرازيلي وليفربول الإنجليزي، وكذلك فرق ساوثمبتون وأرسنال وتوتنهام وأستون فيلا، وقدامى المنتخب الإنجليزي الفائز بكأس العالم عام 1966.
ويسبق لقاء اليوم مباراة النصر تحت 16 سنة مع المدرسة الألمانية بدبي، ثم تليها فعاليات للجماهير.

من جانبه، عبّر الروماني دان بيتريسكو مدرب النصر عن سعادته بمواجهة فريق هامبورج الألماني، وأكد خلال المؤتمر الصحفي أن اللقاء سيكون فرصة جيدة للنصر من أجل كسب مزيد من الخبرة والنقاط الإيجابية بعد فترة من النتائج الإيجابية بالدوري وكأس رئيس الدولة.
ودعا بيتريسكو جماهير النصر إلى ضرورة التواجد في الملعب من أجل دعم الفريق والاستمتاع بالمواجهة بين الفريقين على أرض الإمارات، لافتاً إلى أن المباراة لا تقل أهمية عن أي لقاء آخر يدخل فيه النصر في أي مسابقة.
وأكد بيتريسكو أنه يعرف مسبقاً فريق هامبورج الألماني حيث واجهه من قبل، حينما كان مدرباً في روسيا، كما أن بيترويبا لاعب النصر الحالي كان من ضمن لاعبيه أيضاً.
حيث انة قد تمني المدرب بيتريسكو عدم حدوث أي إصابات للفريق خلال المباراة، خاصة أن الفترة الماضية شهدت العديد من الإصابات للفريق من خلال المشاركة في البطولات المحلية.
وتعد مباراة اليوم من أهم مباريات نادي النصر الإماراتي في الموسم الحالي والتي سوف يخوضها مع أكبر الأندية الألمانية في كأس التحدي.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.